تحميل برنامج iTop VPN أفضل مزود VPN آمن وسريع مجاناً

 

يتمتع iTop VPN بالعديد من المزايا. الواجهة مناسبة بشكل أفضل للأشخاص الذين يرغبون في تخصيص تجربة VPN الخاصة بهم. إنها أيضًا شبكة افتراضية خاصة سريعة نسبيًا ، وتوفر أمانًا محسنًا بميزات أساسية مثل مفتاح القفل. تشتهر iTop VPN كمزود VPN مجاني ، ومقارنة ببعض المنافسين ، فهي في الواقع خدمة VPN مميزة للغاية.

الغرض الاساسي من برنامج iTop VPN هو إخفاء نشاطك عبر الإنترنت وحمايتك من المتسللين والمتتبعين وبرامج التجسس وتغطية أنشطة تصفح / تصفح الإنترنت بالكامل وفتح المواقع المحجوبة. لا تُستخدم الشبكة الافتراضية الخاصة أو برنامج VPN باختصار لأغراض الأمان والخصوصية فحسب ، بل إنها تساعد أيضًا في إلغاء حظر المحتوى المقفل بالمنطقة على مواقع الويب مثل Disney Plus و Netflix و BBC iPlayer و Hulu و HBO Max و Paramount Plus و Peacock.

 

أفضل برنامج VPN آمن وسريع iTop VPN مجاناً

 

يقوم مقدمو خدمة VPN بإخفاء عناوين IP الخاصة بك عن طريق إعادة توجيه حركة المرور على الإنترنت عبر خوادم VPN البعيدة وتشفيرها على طول الطريق (مما يجعل من المستحيل على أي شخص فكها). بهذه الطريقة ، يتم إنشاء نفق VPN آمن ، ويمر نشاطك عبر الإنترنت بالكامل عبر نفق VPN الآمن هذا. تخفي هذه العملية برمتها تصفحك للإنترنت من ISP المحلي (مزود خدمة الإنترنت) والحكومات وجميع أنواع الأطراف الثالثة التي تتطلع إلى التقاط بياناتك وجمعها وتعقبها والتجسس عليها لأغراضها الضارة. تقوم VPN أيضًا بتشفير جميع الملفات التي ترسلها وتستقبلها عبر الإنترنت.

 

iTop VPN هو أفضل VPN آمن وسريع. على الرغم من أنها لا تستخدم بروتوكولات التشفير الأكثر تقدمًا ، إلا أنها لا تزال تحمي بياناتك. لديها سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات ومفتاح القفل في حالة انقطاع اتصالك بالإنترنت بشكل مفاجئ.

 

باختصار ، هذا ما يفعله iTop VPN من أجل سلامتك:

 

  • يوفر تشفير عالي 256 بت.
  • بروتوكولات تشفير TCP و UDP و HTTP.
  • خاصية Kill-Switch لتعزيز الأمن.
  • حماية DNS.
  • المتصفح وحماية الجهاز.
  • البروتوكولات.

يمكنك الآن استخدام افضل برنامج VPN مجاناً لتعزيز أمنك وخصوصيتك عبر الإنترنت. إذا كان بإمكانك تغيير عنوان IP الخاص بك وتشفير اتصالك عند تصفح الويب ، فيمكنك أن تشعر براحة أكبر عبر الإنترنت. كما ان واحدة من أفضل وأهم مميزات برنامج iTop VPN بإنه لديه سياسة عدم وجود سجلات. هذا يعني أن بياناتك آمنة عند استخدام خدمة VPN. بكلماتهم الخاصة: “سوف تلتزم iTop VPN بشدة بسياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات ، لذلك لن تتعقب VPN هذه ولن تسجل أي معلومات من ملفك الشخصي تحت أي ظرف من الظروف”

 

ما نريد تسليط الضوء عليه هو أن iTop VPN لديه مانع إعلانات مدمج. لا يمنع هذا الشركات من الحصول على معلوماتك إذا اخترت مشاركتها معهم ، ولكنه يحسن تجربة المستخدم عند تصفح الويب. كما تنص iTop VPN على أنها تستخدم “تشفير من الدرجة العسكرية”. يستخدم iTop VPN تشفير 256 بت:

 

  • تشفير TCP: بروتوكول تشفير متعدد الطبقات يُستخدم على نطاق واسع في المجال.
  • تشفير UDP: بروتوكول تشفير يعمل جنبًا إلى جنب مع TCP ويضمن سرعات شبكة أعلى.
  • بروتوكول HTTP: وهو ليس بروتوكول تشفير في حد ذاته ، بل هو نظام لنقل البيانات.

 

ميزة أخرى رائعة نود تسليط الضوء عليها أثناء مراجعة iTop VPN هي مفتاح القفل. عندما يتم قطع اتصال VPN الخاص بك ، فإن خدمة VPN “تنهي” على الفور اتصال جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالإنترنت. بهذه الطريقة ، عندما تكون شبكتك معرضة للخطر ، ستكون محميًا. لن يعرف مزود خدمة الإنترنت ، أو أي متصنت ، أنك كنت تستخدم VPN. ومع ذلك ، عند تثبيت iTop ، لن يتم تنشيط مفتاح القفل تلقائيًا. تحتاج إلى الانتقال إلى “Privacy & Security” ثم تبديل “Kill Switch” للاستمتاع بالحماية الإضافية.

 

غالبًا ما يتم الإشادة بـ ITop VPN باعتبارها واحدة من أفضل برامج VPN المجانية مع العديد من المزايا والخدمات الرائعة. يقدم خططًا مجانية ومدفوعة ليختارها المستخدم. على الرغم من أن الإصدار المجاني لائق تمامًا ، إلا أن الإصدار المدفوع يقدم بالتأكيد قيمة أفضل بكثير. يحصل المستخدمون المجانيون على ما يقرب من 700 ميجا بايت من تدفق البيانات يوميًا ، مما يعني 21 جيجا بايت في الشهر. تعمل iTop VPN بشكل جيد كخدمة شبكة خاصة افتراضية من خلال تقديم العديد من المزايا في واجهة المستخدم البسيطة وكمية تدفق البيانات السخية ومجموعة واسعة من الخوادم.

ما هو أفضل طريقة لاستخدام iTop VPN؟

 

على الرغم من وجود العديد من العلامات التجارية في السوق ، فإن الطريقة التي تعمل بها الشبكات الافتراضية الخاصة هي نفسها بشكل أساسي. إنهم يعملون عن طريق إخفاء عنوان IP الأصلي الخاص بك ، وهو الباب الوحيد للحصول على هويتك السرية. الآن بعد أن تم إخفاء عنوان IP الخاص بك ، يمكنك بسهولة تصفح الإنترنت دون القلق بشأن الهجمات الضارة أو حظر المحتوى في منطقة معينة.

 

يعد استخدام iTop VPN يوميًا أمرًا بديهيًا للغاية. في حين أن لديهم خيارات أكثر من متوسط خيارات خادم VPN الخاص بك ، يمكنك الحصول عليها في وقت قصير حقًا. تقدم iTop VPN خوادم مخصصة للبث المباشر أو استخدام الوسائط الاجتماعية أو الألعاب. إذا لم تندرج احتياجاتك في أي من هذه الفئات ، يمكنك فقط النقر فوق “جميع الخوادم”. سيؤدي هذا إلى فتح قائمة بجميع خوادم iTop التي يمكنك استخدامها.

 

تنزيل برنامج iTop VPN لأنظمة ويندوز واندرويد وايفون

 

نوفر لك من خلال الروابط التالية تحميل برنامج iTop VPN ثم الاستمتاع بإخفاء عنوان IP الخاص بك ، وفتح المواقع المحجوبة. وتصفح الانترنت بشكل مخفي ومجهول. بإمكانك الوصول إليه عن طريق توصيل الإنترنت الخاص بك بخادم خارج منطقتك باستخدام VPN. يمكن أن يكون استخدام VPN أكثر أمانًا عند استكشاف الإنترنت ، يتيح استخدام VPN اتصالاً أسرع بالإنترنت.

 

 

مع وجود الكثير من الميزات الإضافية التي سيخرج منها المستخدمون المتقدمون ، فإن iTop هي شبكة افتراضية خاصة قوية جدًا ، وخيارها المجاني يستحق النظر. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن خصوصية حقيقية عبر الإنترنت. وهي تقدم الآن إصدارًا مجانيًا مع إمكانية الوصول إلى 16 خادمًا وتقييدًا لعرض النطاق الترددي للبيانات يبلغ 700 ميجابايت حتى يتمكن المستهلكون من رؤية ما يقدمه iTop VPN. كما تتيح لك عضوية iTop VPN المدفوعة الوصول إلى أكثر من 1800 خادم في أكثر من 100 موقع في جميع أنحاء العالم ، وكلها مخصصة لتزويد عملائها بالأمان والخصوصية والوصول الآمن إلى المحتوى المقيد جغرافيًا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.